موقع د. حسام نعمان الانصاري تدريسي/ة في الكلية التقنية الهندسية النجف

نبذة مختصرة
اني المدرس الدكتور حسام نعمان محمدعلي الانصاري تعينت على ملاك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / هيئة التعليم التقنية عام 2002 في (الكلية التقنية النجف) آنذاك. حصلتُ على شهادة البكالوريوس من جامعة بابل/ كلية العلوم - قسم الفيزياء .. ثم في عام 2007 حصلت على شهادة الماجستير في علوم فيزياء الليزر والبصريات الالكترونية من الجامعة التكنولوجية / قسم العلوم التطبيقية - فرع الليزر والكهروبصريات. في عام 2017 حصلتُ على شهادة الدكتوراه من نفس الجامعة والقسم والفرع. ولا زلتُ اعمل في نفس الكلية
Card image cap
من مواليد 1975

السيرة الشخصية
اولاً: مدير ادارة الكلية التقنية الهندسية النجف للفترة من عام 2008 لغاية 2013. ثانياً: رئيس قسم هندسة تقنيات الكترونيات الطيران للفترة من 2017 ولغاية 2020. (كان لي الشرف بأن اكون اول رئيس قسم لهذا القسم الكبير). ثالثاً: مدير شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء الجامعي في الكلية للفترة من 2020 ولغاية الان.
الشهادات الحاصل عليها
حاصل على شهادة المشاركة في دورة تطوير المهارات للتعليم الالكتروني والتي أقامتها منظمة IREX العراقية - الاميريكية خلال فترة جائحة كورونا. حاصل على شهادة دورة التطوير المهاري في القيادات العليا والتي اقامتها منظمة RAWABET العراقية - البريطانية في اسطنبول. حاصل على العديد من الشهادات للمشاركة في العديد من الدورات والندوات والورش التي اقامتها جامعة الفرات الاوسط التقنية. حاصل على العديد من الشهادات للمشاركة في العديد من الدورات التي اقامتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. حاصل على شهادة مشاكرة في الدورة التي اقامتها جامعة بغداد / كلية التربية الرياضية والعلوم البدنية - شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء.

الاهداف الخطط المستقبلية
اولا: حاصل على خمسة كتب شكر وتقدير من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي للسنوات 2018 و 2019 و 2020 و 2021 و2022 ثانياً: حاصل على العديد من كتب الشكر والتقدير من السيد رئيس هيئة التعليم التقني سابقاً والسادة رؤساء جامعة الفرات الاوسط التقنية المحترمين. ثالثاً: حاصل على العديد من كتب الشكر والتقدير من السيد عميد الكلية التقنية الهندسية النجف المحترم. رابعاً: حاصل على العديد من كتب الشكر والتقدير من السيد عميد المعهد التقني السماوة للمشاركة المستمرة في عمليات تقييم البحوث المشاركة في المؤتمرات التي يقيمها المعهد.
السيرة المهنية في المؤسسة
اولا: عضواً في اللجنة المركزية في المؤتمر العلمي العالمي الرابع للكلية التقنية الهندسية النجف والاول لجامعة الفرات الاوسط التقنية. ثانياً محاضراً قي العديد من الندوات وورش العمل والدورات التي أقامتها شعبة التعليم المستمر في الكلية التقنية الهندسية النجف بمشاركة الاقسام العلمية المختلفة.

الروابط الى حساباتي في المواقع الاكاديمية
معلومات التواصل

أسكن في مجمع مدينة السلام السكني - النجف الاشرف - المجمعات السكنية

البريد الالكتروني : coj.husm@atu.edu.iq

الموبايل : +9647811216669

البحوث الاكاديمية

Enhanced Flip-FBMC visible lig... -سنة النشر (2021) - تحميل

Visible light communication us... -سنة النشر (2021) - تحميل

عرض جميع البحوث