موقع داليا حمزة موسى المعموري تدريسي/ة في الكلية التقنية المسيب

نبذة مختصرة

حاصلة على شهادة الماجستير في هندسة القدرة الكهربائية, اللقب العلمي: مدرس , عدد البحوث المنشورة 10 بحث جميعها منشورة في مجلات عالمية ضمن مستوعبات سكوبس ,تاريخ التعين في وزارة التعليم العالي 21  /11/2006  


Card image cap
من مواليد

السيرة الشخصية

الشهادات الحاصل عليها


الاهداف الخطط المستقبلية
الحصول على شهادة الدكتوراه في هندسة القدرة الكهربائية
السيرة المهنية في المؤسسة

·        المشاركة ببحث في المؤتمر الدولي العلمي السادس للنانوتكنولوجي والمواد المتقدمة وتطبيقاتها ICNAMA2018    المقام في الجامعة التكنلوجية للفترة 2-3‏‏/ايار‏/2018 برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وبحضور وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى المحترم .

·        المشاركة ببحث في المؤتمر الدولي الثاني لتقنيات الهندسة المستدامة والمقام للفترة 6-7‏/03‏/2019 في رحاب معهد تكنلولوجيا /بغداد.

·        المشاركة في مؤتمر العلمي الرابع للبحوث الهندسية والدراسات العليا/في الجامعة التقنية الوسطى والمقام للفترة ‏16-17‏/كانون الاول‏/2019

·        المشاركة في مؤتمر العلمي الثالث لتقنيات الهندسة المستدامة ICSET  ,المنعقد الكترونيا  في الجامعة التقنية الوسطى/  الكلية التقنية الهندسية-بغداد للفترة 3-4  مايس 2020

 

·        المشاركة بمشروع ريادي في مسابقة فتية الكفيل للأبداع الفكري التابع للعتبة العباسية المقدسة المقام في جامعة العميد للفترة من 1-3‏/07‏/2018 وبحضور وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى المحترم والأمين العام للعتبة السيد أحمد الصافي المحترم وبحضور رئيس جامعة الفرات الاوسط الدكتور عبد الكاظم الياسري المحترم . حيث تمت المشاركة بمشروع ريادي للطلبة قد تم تصنيعه من قبل طلاب المرحلة الثانية و بفكرة وأشراف مباشر من قبلي وكان كجزء من النشاطات اللاصفية  للطلبة.

 

·        المشاركة بثلاثة مشاريع ريادية في مهرجان لقاء الأشقاء  الخامس عشر الذي نظمته وزارة الثقافة والسياحة والاثار في بغداد للفترة‏26-30‏/12‏/2018. قد تم تصنيعها من قبل طلاب المرحلة الثانية و بفكرة وأشراف مباشر من قبلي وكانت كجزء من النشاطات اللاصفية  للطلبة .

 

·        المشاركة بخمسة مشاريع ريادية في معرض يوم الجامعة وبحضور رئيس جامعة الفرات الاوسط الدكتور عبد الكاظم الياسري المحترم  2019 . قد تم تصنيعها من قبل طلاب المرحلة الثانية و بفكرة وأشراف مباشر من قبلي وكانت كجزء من النشاطات اللاصفية  للطلبة .


الروابط الى حساباتي في المواقع الاكاديمية
معلومات التواصل

أسكن في بابل

البريد الالكتروني : Com.dly@atu.edu.iq

الموبايل : 07718313501

البحوث الاكاديمية