موقع محمد صلاح نصر العمار تدريسي/ة في المعهد التقني بابل

نبذة مختصرة
بدأت العمل كتدريسي في المعهد التقني ديوانية في سنة 2012 وبعد اكمالي لدراسة الدكتوراه وتحديدا في عام 2016 انتقلت للعمل في المعهد التقني بابل (مكان العمل الحالي). شاركت مع عدة فرق بحثية لباحثين من داخل وخارج العراق لعمل بحوث اكاديمية، حيث اثمرت هذه المشاركة في نشر 31 بحثا علميا في مختلف المجلات والمؤتمرات العالمية والمحلية الرصينة. تم العمل ولا زال في مشاريع تهدف إلى إعادة استخدام النفايات الزراعية أو مواد البناء أو غيرها من النفايات كبديل للأسمنت و / أو الركام في صناعة الخرسانة. تبحث هذه المشاريع في دراسة تأثير هذه المواد على خصائص الخرسانة المختلفة. يمكن أن يؤدي دمج هذه المواد في الخرسانة إلى تقليل تأثيرها على البيئة. والعمل مستمر ايضا في مشاريع علمية تطمح لخدمة البحث العلمي والعملية التعليمية في بلدنا العزيز.
Card image cap
من مواليد 1984

السيرة الشخصية
المنصب الحالي: رئيس قسم تقنيات المساحة
الشهادات الحاصل عليها
دكتوراه في هندسة البناء والانشاءات/ الجامعة التكنلوجية/ 2016
ماجستير في هندسة المواد الانشائية/ جامعة بابل/ 2010
بكالوريوس في الهندسة المدنية/ 2006

الاهداف الخطط المستقبلية
تطوير الجانب البحثي في مجال مواد البناء من خلال ادخال مواد صديقة للبيئة و استخدام مخلفات صناعات اخرى وادراجها في قطاع البناء لتقليل اضرارها من جهة وكذلك انتاج مواد بناء مستدامة للمساهمة في تحسين البيئة من جهة اخرى، وايضا باتجاه ادخال الابنية الخضراء في قطاع البناء والتشييد.
السيرة المهنية في المؤسسة
شاركت في العديد من المؤتمرات التي عقدت في العراق ومصر وتركيا وماليزيا والتي عنيت بنشر البحوث في مختلف الاختصاصات الهندسية. كما شاركت في الكثير من الندوات والورش المختصة بالهندسة المدنية والمجالات العلمية المختلفة.

الروابط الى حساباتي في المواقع الاكاديمية
معلومات التواصل

أسكن في بابل/ الحلة

البريد الالكتروني : mohammed.nasr@atu.edu.iq

الموبايل :

البحوث الاكاديمية

Application of Ultra-High-Perf... -سنة النشر (2023) - تحميل

Experimental Investigation on ... -سنة النشر (2023) - تحميل

Potential Use of Rendering Mor... -سنة النشر (2023) - تحميل

Effect of Clay Brick Waste Pow... -سنة النشر (2023) - تحميل

عرض جميع البحوث