موقع مرتضى علي نصيف شكر تدريسي/ة في المعهد التقني النجف

نبذة مختصرة
مهتم في تقنيات الاتصالات الاسلكية للأجيال (الرابع والخامس والسادس) ، الذكاء الاصطناعي ، تقنيات الاتصالات الضوئية (Optical Fiber ) .
Card image cap
من مواليد 1986

السيرة الشخصية
تدريسي في المعهد التقني - النجف (مدرس مساعد)
الشهادات الحاصل عليها
دبلوم تقنيات الكهرباء - جامعة الفرات الأوسط التقنية / المعهد التقني / النجف الاشرف - العراق (2006) ، بكالوريوس هندسة تقنيات الاتصالات - جامعة الفرات الأوسط التقنية / الكلية التقنية الهندسية / النجف الاشرف - العراق (2010)، ماجستير هندسة الالكترونيك والاتصالات / جامعة مهاريشي ماركندشور -/ (هاريانا) مقاطعة امبالا - الهند (2014).

الاهداف الخطط المستقبلية
التعاون مع المؤسسات الدولية والحكومية المحلية للوصول إلى أحدث التقنيات والأفكار في مجال الاتصالات، من خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات وإنشاء شراكات مع المؤسسات الدولية لغرض رفع المستوى التعليمي لدى الطلبة مما يتماشى مع التعامل في تناول التقنيات الحديثة مثل (AI , machine learning, Optical communication , Novel Wireless communication 5G&6G) ، حاصل على العديد من كتب الشكر والتقدير عندما كنت اعمل في العتبة العلوية المقدسة
السيرة المهنية في المؤسسة
1- American Institute of English language دورة اللغة الانكليزية / المعهد الامريكي 2- International Cisco Certificate Network Associate (CCNA) / شهادة سيسكو العالمية في الرواتر والسويج 3- Cisco Certificate Network Associate (CCNA). دورة خاصة في الشبكات الحاسوبية 4- International Microsoft Certificate IT professional (MCITP) / شهادة مايكروسوفت العالمية في الحاسوب وبرمجياته 5- Microsoft Certificate IT professional (MCITP)./ دورة خاصة في الحاسوب وبرمجياته 6-Red hate Certificate Engineering RHCE ( LINUX)/ دورة تدريبية في نظام التشغيل اللينيكس 7- Visual C#. Network Fundamental/ دورة تدريبية في اساسيات الفيجول بيسك 8- C&C++ programs / دورة تدريبية في لغات البرمجة 9- (Review Of the LTE and LTE-A security in handover Technology In INDIA)National Conference (Emerging Trends in Applications of Electronics &Communications Technology) of Paper 10- دورة تدريبية في نظام الويندوز في عام 2006. 11- ورشة في شركة قمة الريادة (ثق بنفسك وابدأ الحياة) عام 2015. 12- دورات اون لاين كثيرة جدا.

الروابط الى حساباتي في المواقع الاكاديمية
معلومات التواصل

أسكن في العراق/ النجف الاشرف

البريد الالكتروني : murtadha.shukur.inj@atu.edu.iq

الموبايل :

البحوث الاكاديمية

SCFDMA & OFDMA in LTE Physical... -سنة النشر (2014) - تحميل

A Review Of The Mobile Cell Se... -سنة النشر (2014) - تحميل

Mobile Cell Selection In 4G Lo... -سنة النشر (2014) - تحميل

IMPLEMENTING SC-FDMA &OFDMA IN... -سنة النشر (2013) - تحميل

عرض جميع البحوث