موقع زيد جعفر هاشم العامري تدريسي/ة في المعهد التقني المسيب

نبذة مختصرة
حاصل على شهادة البكالوريوس / جامعة بغداد / كلية الزراعة ومن ثم بعد ذلك اكملت شهادة الماجستير في جامعة بغداد -كلية الزراعة - . تم التعيين في وزارة التعليم العالي - هيئة التعليم التقني- المعهد التقني المسيب في عام 2006 . تدريسي لمواد متخصصة في قسم تقنيات الانتاج النباتي / تدريس مادة الحاسبة  / مدير مركز الحاسبة / مسؤول وحدة التدريب الفني / عضو في وحدة الترقيات العلمية في المعهد .
Card image cap
من مواليد 11/10/1977

السيرة الشخصية
تدريسي في جامعة الفرات الاوسط التقنية / المعهد التقني المسيب / تدريسي في -قسم تقنيات الانتاج النباتي / تدريسي في شعبة الحاسبة  / مدير مركز الحاسبة / مسؤل وحدة التدريب الفني /عضو في وحدة الترقيات العلمية في المعهد التقني - المسيب .
الشهادات الحاصل عليها
بكالوريوس كلية الزراعة - جامعة بغداد ------- ماجستير  علوم في الزراعة - المحاصيل الحقلية 

الاهداف الخطط المستقبلية
يوجد لدينا العديد من كتب الشكر والتقدير وعددها 34 ( اربع وثلاثون كتاب ) منها من معالي السيد وزير التعليم العالي المحترم ومنها من السيد رئيس الجامعة المحترم ومنها من السيد العميد المحترم
السيرة المهنية في المؤسسة
المشاركة في العديد من الورش العلمية والدورات حضوريا والكترونيا ......>المشاركة في  الندوات  ...... المشاركة في العديد من الاعمال التطوعية (اعمال متعددة ) ومنها صبغ المدرج الخشبي للجمهور في القاعة الرياضية وايضا اعمال تبديل الانارة القديمة بشمعات led لتحسين الانارة وتقليل صرف الطاقة الكهربائية وذلك في القاعة الرياضية ......المشاركة في اعادة تاهيل مختبر الامراض النباتية في قسم تقنيات الانتاج النباتي.

الروابط الى حساباتي في المواقع الاكاديمية
معلومات التواصل

أسكن في واسط / الصويرة

البريد الالكتروني : inm.zyd2@atu.edu.iq

الموبايل : 07802552306

البحوث الاكاديمية

THE EFFECT OF SPRAYING WITH LI... -سنة النشر (2020) - تحميل

THE EFFECTIVENESS OF SOME PLAN... -سنة النشر (2022) - تحميل

.EFFECT OF SPRAYING DIFFERENT ... -سنة النشر (2022) - تحميل

Response of some vegetative gr... -سنة النشر (2018) - تحميل

عرض جميع البحوث